بيت / أخبار / اخبار الصناعة / تاريخ أكياس ورق الكرافت.

اخبار الصناعة

إذا كنت مهتمًا ببعض منتجاتنا، فلا تتردد في زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة.

تاريخ أكياس ورق الكرافت.

اخبار الصناعة
قراءة لمدة دقيقتين
13 Jun 2023
في وقت مبكر من القرن التاسع عشر، عندما لم تكن صناعة البيع بالتجزئة على نطاق واسع قد ولدت بعد، كان الناس عادة يشترون جميع احتياجاتهم اليومية من محل البقالة بالقرب من عملهم أو محل إقامتهم. يتم تعبئة تلك الضروريات اليومية في براميل خشبية أو أكياس من القماش أو صناديق خشبية، وبعد أن يتم نقلها إلى محلات البقالة بكميات كبيرة، فإن كيفية بيعها للمستهلكين على شكل قطع يمثل صداعًا. لا يمكن للناس الخروج للتسوق إلا بالسلال أو الأكياس محلية الصنع. في ذلك الوقت، كانت المواد الخام لصناعة الورق لا تزال عبارة عن ألياف الجوت ورؤوس الكتان القديمة، والتي كانت ذات نوعية رديئة وقليلة الكمية، والتي لم تكن قادرة حتى على تلبية احتياجات طباعة الصحف. حوالي عام 1844، اخترع الألماني فريدريش كوهلر صناعة الورق من لب الخشب، مما عزز بشكل كبير تطوير صناعة الورق وأدى بشكل غير مباشر إلى ولادة أول كيس ورقي تجاري في التاريخ. في عام 1852، اخترع عالم النبات الأمريكي فرانسيس والر أول آلة لصنع الأكياس الورقية، والتي تم الترويج لها لاحقًا في فرنسا وبريطانيا ودول أوروبية أخرى. في وقت لاحق، أدت ولادة الأكياس الورقية المصنوعة من الخشب الرقائقي والتقدم في تكنولوجيا خياطة الأكياس الورقية إلى استبدال الأكياس القطنية المستخدمة في نقل البضائع السائبة في الماضي بأكياس ورقية.
وعندما يتعلق الأمر بأول كيس ورق كرافت للتسوق، فقد ولد في سانت بول، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1908. بدأ والتر دفينا، وهو بقال محلي، في البحث عن طرق لجعل المستهلكين يشترون المزيد في وقت واحد من أجل تعزيز مبيعات. وبحسب دوفينا، ينبغي أن تكون حقيبة مسبقة الصنع، ورخيصة الثمن وسهلة الاستخدام، ويمكن أن تتحمل ما لا يقل عن 75 رطلاً. وبعد الكثير من التجارب والخطأ، قام بقفل نسيج الكيس على ورق الكرافت لأنه تم طحنه من الأشجار الصنوبرية بألياف خشبية طويلة ومعالجته بالصودا الكاوية المعتدلة والمواد الكيميائية الكبريتيدية أثناء عملية الطهي، مما يجعل القوة الأصلية لألياف الخشب أقل تالف، وبالتالي فإن الورق النهائي الذي يتم إنتاجه يحتوي على وصلات محكمة بين الألياف، والورق قوي ويمكنه تحمل قدر أكبر من التوتر والضغط دون أن ينكسر. وبعد أربع سنوات، وُلدت أول حقيبة ورقية للتسوق من ورق الكرافت. لها قاع مستطيل وحجم أكبر من الأكياس الورقية التقليدية ذات القاع V. ويمر حبل من خلال قاع الكيس الورقي ومن كلا الجانبين لزيادة قدرته على التحمل، ويشكل حلقتين سحب في الطرف العلوي من الكيس الورقي ليحملها الأشخاص. أطلق دوفينا على حقيبة التسوق هذه اسمه وتقدم بطلب للحصول على براءة اختراع لها في عام 1915. وفي هذا الوقت، تجاوز حجم المبيعات السنوية لحقيبة التسوق هذه 100 مليون.

مساعدتك على طول الطريق

يمكننا تزويد العملاء بتقارير فحص الدفعات وتعليمات مواد التعبئة والتغليف ووثائق ضمان الجودة الأخرى، وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلباتك.